Min menu

Pages

News

مشاهدة مباراة مصر ولبنان بث مباشر اليوم 01/12/2021 كأس العرب 2021

بث مباشر منتخب مصر و منتخب لبنان كأس العرب 2021 (موقع المجرب)

يقدم لكم موقع «AN Eperimenter» بث مباشر لمباراة بين مصر ولبنان في كأس العرب 2021، في اللقاء المقرر اليوم على الرابعة بتوقيت قطر، الثالثة بتوقيت القاهرة، من عصر اليوم الاربعاء، في مستهل مشوار الفراعنة، بالبطولة العربية، حيث يقع المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة، مع منتخبات لبنان، والسودان، والجزائر، حيث يلقى منتخب مصر اهتمام إعلامي وجماهيري كبير، لذا تقدم لكم مشاهد لحظة بلحظة، عبر رابط بث مباشر مصر و لبنان، لمتابعة المباراة المرتقبة بين المنتخبين.


بث مباشرة مباراة مصر و لبنان اليوم
بث مباشرة مباراة مصر و لبنان اليوم

نقل الان بث مباشر مصر ولبنان . تتجه أنظار عشاق الكرة العربية صوب استاد الثمامة لمشاهدة مباراة مصر ولبنان ضمن الجولة الأولى من مجموعات كأس العرب المقامة على الملاعب القطرية، يبدأ المنتخب المصري بقيادة مدربه كارلوس كيروش مشواره في المسابقة بمواجهة نظيره اللبناني من أجل الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، بينما يلعب المنتخب المُلقب بـ”رجال الأرز” لقاء اليوم لتجربة بعض اللاعبين الشباب والوقوف على مستواهم الفني أمام كبار اللعبة ورفع سقف الطموحات والتأهل لأدوار متقدمة بالبطولة العربية بقيادة المدير الفني إيفان هاشيك، ويتواجد المنتخبان في المجموعة الرابعة والتي تضم أيضاً السودان والجزائر، يلا كورة ماتش منتخب مصر اليوم.


مشاهدة مباراة مصر ولبنان بث مباشر

تابع مباراة مصر مباشر ضد لبنان، ويعيش منتخب مصر حالة فنية مستقرة في الآونة الأخيرة بعدما تأهل للدور الإقصائي من تصفيات المونديال في انتظار القرعة التي ستحدد المنافس، حيث تأمل الجماهير المصرية في استغلال هذه البطولة من أجل انسجام لاعبي المنتخب وتحسين الأداء، سبق أن ألتقيا المنتخبان في سبع مناسبات من قبل تاريخياً وكانت الأفضلية للفراعنة خلال خمس مباريات مقابل تعادلين، ولم ينجح منتخب لبنان من التغلب على مصر وهو الأمر الذي يعطي حافزا كبيرا لتحقيق الانتصار وكتابة التاريخ، نسخة هذا العام من بطولة كأس العرب تقام بمشاركة 16 منتخباً مقسمين على أربع مجموعات، حيث يصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة لدور الثمانية بنظام خروج المغلوب.



قبل بداية مباراة مصر ولبنان اليوم، تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية وقطر، وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل البث الحي والمباشر لجميع مباريات بطولة كأس العرب 2021، حيث تم تحديد قناة beIN Sports 1 لعرض أحداث ماتش مصر ولبنان بتعليق رؤوف خليف، كما تنقل قناة الكأس الرياضية اللقاء من خلال شاشتها بصوت المعلق خالد الحدي.

بث مباشر مصر An Experimenter


مباراة مصر ولبنان مباشر يلا شوت، يدخل منتخب مصر مباراة لبنان بقائمة من اللاعبين المحليين فقط لعدم انضمام المحترفين بسبب تواجدهم مع أنديتهم وبتشكيل مكون من، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق، الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، ثلاثي قبل المهاجم: محمد شريف، محمد مجدي أفشة، مصطفى فتحي، الهجوم: مروان حمدي.


تشكيل المنتخب اللبناني كما استقر عليه المدرب جاء على النحو الآتي، مصطفى مطر، عباس عاصي، قاسم الزين، جورج ملكي، روبرت ملكي، محمد حيدر، محمد الدهيني، نادر مطر، هلال الحلوة، ربيع عطايا، محمد قدوح.



مشاهدة مباراة مصر ولبنان بث مباشر يلا شوت

ويدخل منتخب مصر يلا شوت بث مباشر متواجداً بجانب منتخبات (مصر، لبنان، السودان)، في مجموعة قوية للغاية، ومهمة صعبة على المنتخب المصري الذي يضم عدة نجوم تزيد من ثقل كفة المنتخب الوطني لحصد الثلاث نقاط في أولى مواجهات كأس العرب قطر 2021. مشاهدة مباراة مصر مباشر.



بث مباشر مباراة مصر ولبنان

يلا شوت. ويخوض منتخب مصر مباراة اليوم مباشر قادماً من تحقيق الفوز على حساب منتخب الجابون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، في حين يدخل منتخب لبنان قادماً من هزيمة أمام منتخب الامارات بهدف نظيف، في الجولة الماضية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، مشاهدة مباراة مصر يلا شوت بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة مصر الآن

مباراة مصر ولبنان بث مباشر، تقام اليوم الأحد 2021-12-01، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

  • 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 3:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • 4:00 مساءاً بتوقيت الأردن
  • 4:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 4:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 4:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 3:00 مساءاً بتوقيت السودان
  • 4:00 مساءاً بتوقيت اليمن
  • 3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا
  • 2:00 مساءاً بتوقيت تونس

مصر ولبنان بث مباشر

تذاع مباراة مصر في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس العرب، والتي أعلنت عن تخصيص قناة بي ان سبورت 1 (BEIN SPORTS 1 HD) لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق رؤوف خليف معلقاً على ماتش مصر.

تشكيل منتخب مصر اليوم أمام لبنان


ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كيروش مباراة مواجهة لبنان بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي «الونش» وأحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - – محمد مجدي أفشة – محمد شريف.

خط الهجوم: مروان حمدي



استعدادات منتخب مصر قبل مباراة مصر ولبنان اليوم في كأس العرب 2021

موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة

مصر ولبنان

الساعة الثالثة عصرًا

الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس العرب

دانيال سيبرت حكم المباراة


بث مباشر لمباراة مصر ولبنان في كأس العرب

تاريخ مباريات مصر ولبنان

ويتعرض لكن موقع « الوطن سبور» تاريخ مواجهات مصر ولبنان، حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة، 3 مواجهات في البطولات العربية ومثلها بشكل ودى، حيث تفوق منتخب مصر تاريخيا على لبنان، حيث نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل فى واحدة، وسجل 22 هدفا واستقبل هدفين.

Comments