Min menu

Pages

News

بسهولة ربح 6GB جيجا انترنت بالمشي مع جازي Djezzy internet

بسهولة ربح 6GB جيجا انترنت بالمشي مع جازي Djezzy internet

كيفية ربح 6 جيجا انترنت بتطبيق المشي مع جازي بسهولة

تم اطلاق عرض جيزي الجديد للربح 6 جيجا بايت كرصيد انترنت في اليوم عن طريق المشي فقط. وهذا من خلال اتاحة ذات الشركة ، djezzy الجزائر تطبيقا على متجر Google play للمستخدمين في الجزائر لهذه الشبكة الرائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية .

تطبيق جيزي للمشي 

حيث تكون شركة جازي أول شركة جزائرية قامت بهذا العرض الأول من نوعه بأول مبادرة لتشجيع اكبر شريحة من المجتمع الجزائري . والمستخدمين لشريحة جيزي بالقيام برياضة المشي، وجمع الخطوات وهذا من خلال تطبيق جيزي للمشي .

كيفية ربح رصيد انترنت من تطبيق جيزي الجديد ؟

وللحصول على 6 جيجا كرصيد انترنت لمدة 30 يوم . يجب الحصول على 20000 خطوة، وهي اكبر باقة انترنت قصوى بعد جمع هذه الخطوات .

اليكم كيفية عمل تطبيق جيزي للربح من المشي :

  1. اولا قم بتنزيل التطبيق الخاص بالمشي من متجر جوجل بلاي من هذا الرابط
  2. بعد فتح التطبيق ادخل رقم هاتفك في اول خانة . 
  3. سيقوم التطبيق بعدها بارسال كود تحقق خاص بهاتفك . 
  4. انقر على ايقونة المشي واترك التطبيق يعمل لوحده بالنقر على زر التشغيل . 
  5. راقب مدى تقدم عدد خطواتك لتحويلها لرصيد انترنت في جيزي . 


شرح بالصور ربح 6 جيجا من تطبيق المشي جازي صالحة 30 يوم

اول مرحلة يجب القيام بها هي تحميل تطبيق جيزي واتباع هذه الخطوات السهلة :

تحميل تطبيق جيزي للمشي Djezzy للاندرويد وللايفون الربح من المشي في الجزائر 2022

قم بتنزيل تطبيق Djezzy الآن، سنبين لكم في السطور التالية كيفية تحميل تطبيق Djezzy والذي من خلاله تقدم دجيزي لمستخدميها العديد من العروض والمفاجئات، إذ أعلنت الشركة عن مسابقة Move and Win للفوز بالمواقع وشبكة التواصل الاجتماعي، يمكنك الآن المشاركة عن طريق تحميل تطبيق دجيزي من الرابط أسفل المقال.

كيفية تحميل تطبيق المشي Djezzy Internet

تطبيق جيزي خفيف الوزن، لا يتطلب مساحة كبيرة من الهواتف المحمولة، متوافق مع الهواتف المحمولة متوسطة الحجم، واجهة التطبيق بسيطة، لا حاجة لتسجيل حساب بعد التثبيت، ما عليك سوى تنزيل التطبيق من الرابط أسفل هذه المقالة، بعد التثبيت، افتح التطبيق وابدأ المشاركة في مسابقة Djezzy Move، واربح الكثير من الهدايا طوال شهر رمضان.

مميزات تطبيق جيزي تطبيق المشي انترنت :

  • يقدم التطبيق جميع عروض الإنترنت المتاحة ويمكن مشاهدتها واستخدامها بكفاءة.
  • التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة كبيرة للاستمتاع بجميع الميزات الموجودة فيه.
  • التطبيق مجاني ويمكن استخدامه بدون نقود، ويدعم مختلف اللغات العالمية مثل العربية والإنجليزية.
  • لا يتطلب التطبيق خبرة كبيرة للوصول إلى جميع الميزات المتوفرة فيه، ويمكن أيضًا استخدام التطبيق دون تسجيل على الإطلاق.
  • ينتشر تطبيق Djezzy Internet على نطاق واسع بين المستخدمين وأصبح أحد أهم التطبيقات اليوم.

التسجيل في تطبيق جيزي للمشي

ربح 6GB جيجا انترنت بالمشي مع جازي Djezzy internet


بسهولة ربح 6GB جيجا انترنت بالمشي مع جازي Djezzy internet
 
بسهولة ربح 6GB جيجا انترنت بالمشي مع جازي Djezzy internet

بسهولة ربح 6GB جيجا انترنت بالمشي مع جازي Djezzy internet

تحميل تطبيق المشي كاملا و الحصول على انترنت مجاني

قم بتنزيل تطبيق Djezzy الآن،  طريقة تحميل تطبيق Djezzy والذي من خلاله تقدم دجازي لمستخدميها العديد من العروض والمفاجئآت، إذ أعلنت ذات الشركة على اطلاق مسابقة حرك و اربح "Move and Win" للفوز بهدايا قيمة، الآن يمكنك المشاركة عن طريق تحميل تطبيق دجيزي من الرابط الذي ذكرناه و تمتع بتصفح الأنترنت عالي التدفق.

 كيفية جمع 20000 خطوة تطبيق جازي بدون المشي

لتجمع الخطوات في تطبيق جيزي بطريقة سهلة و دون الحاجة للمشي تحصل على 20000 خطوة والحصول على 6 جيجا من الانترنت يكفي فقط هز وتحريك الهاتف باستمرار او وضعه في اي اذاة تمكنك من رج الهاتف و تجعله يهتز فقط.. وبهذا تستطيع جمع نقاطك و الحصول على الانترنت. كما تستطيع ربط جهازك في خيط و تركه يتأرجح و هذه طريقة أخرى فعالة في جمع النقاط .

"امشي واربح" رصيد انترنت مجاني

تم إطلاق هذا التطبيق الجديد في 7 أفريل الفارط بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة فيون. وحمل التطبيق الجديد الكثير من الميزات المستحدثة و من أهمها خدمة مجانية تمامًا التي تتيح لمستخدميها الفوز برصيد إنترنت مجانا.

و يتعلق الامر بخاصية "امشي واربح"، هذه الميزة هي الأولى من نوعها في الجزائر، و قد تم تصميمها محليا بالكامل من طرف مهندسي الشركة.

لتشغيل الخاصية يجب على المشترك أولاً تنزيل تطبيق جازي "Djezzy App" إذا لم يكن قد فعل ذلك من قبل، ثم تفعيل ميزة "امشي و اربح ". للاستفادة من الخاصية، من الضروري أن يكون الهاتف يدعم وظيفة عداد الخطوات.

كيفية الحصول على 20000 خطوة في تطبيق المشي

أسهل طريقة للحصول على الأنترنت في جيزي تطبيق المشي

عند مشي 5000 خطوة ، سيحصل الزبون على 1 جيغا بايت صالحة لمدة 24 ساعة ، و عندما يمضي 10000 خطوة ، سيستفيد من 2 جيغا بايت صالحة لمدة 7 أيام ، و مقابل 15000 خطوة ، سيستفيد من 4 جيغا بايت صالحة لمدة 7 أيام بينما يستفيد من 6 جيغا بايت صالحة لـمدة 30 يومًا إذا قطع اكثر من 20000 خطوة.

بهذه المناسبة ، صرح ماتيو غالفاني ، الرئيس المدير العام لجازي، أن "التطبيق شهد عملية تجميل لتوفير المزيد من الخدمات والراحة لزبائننا الحاليين والمستقبليين. و هو الأول من نوعه في الجزائر بتصميم من مهندسينا. تطبيق جازي الجديد هو بداية الرحلة إلى العالم الرقمي الذي يتوفر لك في نهاية النقرة ".

خدمات اضافية يقدمها التطبيق

يضاف هذه الخاصية الجديدة عدد من الخدمات الأخرى التي يقدمها تطبيق جازي الجديد مثل "برومو سكوب" و "رناتي" الخاصة برمضان و "أوقات الصلاة" و "أنغامي" و مسابقة الألعاب وتجربة "العالم الافتراضي" و رسائل التنبيه القصيرة والدفع الإلكتروني ومكافأة 1 جيغا بايت لكل اشتراك عبر تطبيق جازي.

كما تم التخطيط لإضافة ميزات أخرى أكثر جاذبية في التطبيق الذي يعد بتجربة زبائن رائعة ورحلة ممتعة إلى قلب العالم الرقمي.

نهاية شرح تطبيق المشي جيزي

وفي الختام كان هذا شرح عن افضل عروض جازي في الجزائر لربح رصيد انترنت مجاني من خلال تحميل تطبيق المشي وربح مايصل 6 جيجابايت انترنت في اليوم عن طريق المشي فقط ولاقى استحسانا كبيرا من طرف المستخدمين لما له من فائدة للتشجيع لممارسة رياضة المشي .

اقرأ أيضا:

أفضل ساعة ذكية رخيصة لعام 2023

Comments

2 comments
Post a Comment

Post a Comment