Min menu

Pages

News

تحميل برنامج Truecaller مدفوع للأندرويد

يمكنك الأن أن تقوم بالتعرف على تطبيق متميز يساعدك عل  معرفة المتصل الخاص بك على جهازك دون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي، حيث أن تلك التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنها أن تساعدك على هذا الفعل بشكل مثالي وملحوظ بادر الأن وأحصل على تلك التطبيق المجاني، من خلال عدة خطوات بسيطة للغاية.

شرح أفضل تطبيق كشف هوية المتصل برنامج تروكولر Truecaller APK تروكولر واحداً من  التطبيقات المميزة  الذي أصبح على جميع الهواتف و ساهم بشكل كبير في امكانية التعرف على أصحاب الأرقام المجهولة مع امكانية الوصول إلى أي معلومات عن رقم المتصل وصل عدد مستخدم التطبيق إلى 300 مليون مستخدم حول.

شرح و تحميل أفضل تطبيق كشف هوية المتصل برنامج تروكولر Truecaller APK


صورة البرنامج 




عن التطبيق 


 لقد أحضرت لك اليوم منشورًا رائعًا للغاية ، Truecaller Mod APK ، هذا تطبيق يتيح لك معرفة إمكانية التعرف على أي شخص غير معروف. تتمثل مهمة تطبيق Truecaller Gold apk في تقديم معلومات كاملة عن شخص غير معروف. إذا ظهرت أي مكالمة على هاتفك ، فسيظهر اسمك وصورتك أمامك.

ستتمكن من الحصول على القائمة الكاملة لهذا الشخص. إذا حصلت على مزيد من المعلومات حول التطبيقات المماثلة ، فاقرأها بعناية أدناه. سنقدم لك معلومات كاملة حول TrueCaller Premium Mod APK أدناه.

باستخدام Truecaller Premium apk ، ستتمكن من الحصول على موقع هذا الشخص. على هذا النحو ، ستتمكن أيضًا من الحصول على معلومات حول منطقة ذلك الشخص. من أين تتصل إذا كنت لا تعرف هذا الشخص ، فيمكنك أيضًا حظره.

يوفر Truecaller Premium APK ميزات متقدمة ، متوفرة في الإصدار المدفوع ، Truecaller Premium هو تطبيق Android يمكنك من خلاله الحصول على تفاصيل المكالمات. على سبيل المثال ، إذا ظهر أي هاتف على جهازك ، فستحصل على معلوماته مسبقًا.

إذا كنت تستخدم تطبيق truecaller Premium ، فسيتم حظر معرف المتصل ورسالة البريد العشوائي تلقائيًا ، وأفضل شيء هو أنه في truecaller apk ، تظهر الرسالة والمكالمات غير المرغوب فيها بالفعل باللون الأحمر.

اسمح لي أن أخبرك بلغة بسيطة أن apk hacker premium hacker الحقيقية هي نسخة معدلة ، مما يعني أن مطورها قد اخترق TrueCaller Premium ، والذي فتح جميع الميزات المتميزة ، والتي يمكنك استخدام TrueCaller Gold Plan Free. اعتاد على ان تكون.



مميزات التطبيق

يحتوي تطبيق TrueCaller Premium APK على الكثير من الميزات غير المقفلة. مهما كانت الخدمة المتميزة التي نقدمها لك في إصدار الوضع ، فقد تم إلغاء قفل جميع الخدمات المتميزة الموجودة فيها. إذا كنت تريد التعرف على ميزات تطبيق TrueCaller Premium ، فيمكنك الحصول عليه أدناه.

في TrueCaller ، تحصل على ملف تعريف ، ولديه خيار ، إذا ظهر فيه أي شخص شاهد ملفك الشخصي ، فيمكنك إخطاره.
لن ترى أي إعلان في هذا ، يمكنك استخدام هذه النسخة الذهبية من TrueCaller بدونها


يمكنك وضع تسجيلات المكالمات على الرقم الذي تريده. يمكنك تسجيل أي رقم عن طريق تحديد خيار تسجيل المكالمات.


يتم تقديم خيار آخر أفضل ، أنه من خلال وضع التصفح المتخفي ، يمكنك عرض ملفه الشخصي دون إبلاغ الآخرين.
عندما تتصل بشخص ما ، فإنه يظهر ملفه الشخصي. لذلك يطلق عليه شارة مميزة.
يمكنك إرسال 30 طلبًا شهريًا لإرسال طلب. لإرسال طلبات أكثر من هذا ، عليك شراء أكبر خطة ذهب.


الميزة الأكثر استخدامًا هي Dark Mode ، يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى Black Mod عن طريق تشغيله.

رابط التحميل 


Comments