Min menu

Pages

News

الآن NOW.. بث مباشر مباراة الجزائر و المغرب اليوم 2021-12-11 مشاهدة مباراة الجزائر و المغرب

الآن NOW.. بث مباشر مباراة الجزائر و المغرب اليوم 2021-12-11 مشاهدة مباراة الجزائر و المغرب اليوم - المجرب An Experimenter


مباراة الجزائر بث مباشر. يفتتح ملعب استاذ التمامة أبوابه لاستضافة مباراة هامة بين منتخب الجزائر والمغرب ضمن أهم مباريات اليوم في الربع النهائي من كأس العرب في نسخته الجديدة 2021، حيث يدخل منتخب الجزائر بكل قوة ويحقق المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة بعد المنتخب المصري  حيث كان الفاصل بين الفريقين اللعب النظيف ، لذا فإن مباراة اليوم ستكون قوية للغاية وصعبة على المنتخب المغربي .
اختر قناة 1 أو قناة 2 لإختيار البث



مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب بث مباشر المجرب


الجزائر و المغرب بث مباشر. بينما يسعى منتخب المغرب لتحقيق الفوز و التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، لذا فإن مباراة اليوم ستكون حاسمة في حسم التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العرب ٢٠٢١.


بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب


ويخوض منتخب المغرب مباراة اليوم مباشرة بعد أن تمكن من التأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة، بالعلامة الكاملة بعد فوزه على فلسطين والأردن ثم المنتخب السعودي.


المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب 2021؟


اليوم يستقبل استاد الثمامة مباراة هامة وقوية جدا ضمن مباريات ربع نهائي لكأس العرب، تجمع بين المغرب والجزائر في ديربي عربي مثير.
المنتخب الجزائري وصل إلى ربع نهائي البطولة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، بعد التساوي مع المنتخب المصري في النقاط والأهداف ولكن قانون اللعب النظيف وصل بالفراعنة إلى المركز الأول.

على الجانب الآخر، المنتخب المغربي، تمكن من التأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة، بالعلامة الكاملة بعد فوزه على فلسطين والأردن ثم المنتخب السعودي. اليوم هنا المجرب في بث مباشر.


موعد مباراة الجزائر و المغرب بث مباشر الآن


موعد مباراة الجزائر والمغرب مباشرة ، تقام اليوم السبت 2021/12/11، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:


22:00 مساءً بتوقيت قطر.
20:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
20:00 مساءً بتوقيت المغرب.
21:00 مساءً بتوقيت مصر .

مشاهدة مباراة الجزائر و المغرب و التعليق على بث مباشر


تذاع مباراة الجزائر في بث مباشر عبر عدة مواقع منها المجرب (An Experimenter)، بالإضافة لنقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس العرب، والتي أعلنت عن تخصيص قناة بي ان سبورت 1 (BEIN SPORTS 1 HD) لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق رؤوف خليف معلقاً على لعبة الجزائر و المغرب ، في حين يتولى مسؤولية التعليق على المباراة عبر قناة الكأس المعلق أحمد الطيب.


بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة الجزائر مجاناً

beIN Sports HD 1 (تشفير مفتوح)

قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة الجزائر اليوم في كأس العرب 2021، وسنوافيكم بآخر الأخبار الخاصة بالمباراة، لحظة بلحظة، بالإضافة مشاهدة مباراة الجزائر اليوم مباشر بدون تقطيع عبر البث المباشر للمباريات السريع من موقع المجرب بجودة عالية الدقة.

نتابع مشاهدة بث مباشر الشوط الأول من مباراة الجزائر ضد نظيره المغرب، في مباراة هامة للغاية، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات BEIN SPORTS HD 1، نتابعها معكم عبر موقع المجرب، في تغطية بنتيجة المباراة.


تابع الان بث مباشر الجزائر والمغرب المجرب. تتجه أنظار الجماهير العربية مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب الحاسمة على استاد التمامة ضمن بطولة كأس العرب المقامة على الملاعب القطرية، مواجهة فاصلة في مشوار المنتخبين في المسابقة حيث يطمح المنتخب الجزائري تحت قيادة مدربه مجيد بوقرة إلى تحقيق الفوز على منافسه  في الدور الربع النهائي، على الجانب الآخر تسعى المغرب لحصد الفوز و العبور إلى نصف نهائي كأس العرب، المجرب مباراة الجزائر والمغرب اليوم.


مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب بث مباشر

قبل انطلاقة مباراة المغرب والجزائر اليوم، تبدأ القمة الكروية و الدربي في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت الجزائر، كما تقوم شبكة قنوات بي ان سبورت بإذاعة البث الحي والمباشر لكافة مباريات كأس العرب 2021 من خلال قناة beIN Sports 1 بتعليق رؤوف خليف.


بث مباشر الجزائر والمغرب المجرب


متابعة مباراة الجزائر والمغرب الآن، توافد الجمهور إلى المدرجات لمشاهدة اللقاء الحاسم وسط أجواء حماسية مع احماءات اللاعبين على أرضية الملعب من أجل تحديد المتأهل و الفائز بالمباراة.


التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر


من المتوقع أن يعتمد المدرب مجيد بوقرة على التشكيل التالي:

التشكيل | 4-2-3-1

رايس مبولحي
حسين بن عيادة - إلياس شلتي - محمد الأمين توجاي - عبد القادر بدران
زكريا دراوي - سفيان بن دبكة
يوسف بلايلي - ياسين براهيمي - طيب مزياني
بغداد بونجاح


التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب


من المتوقع أيضا أن يعتمد المدرب حسين عموتة لمنتخب المغرب على التشكيلة التالية :

التشكيل | 4-2-3-1

أنس الزنيتي
محمد الشيبي - بدر بانون - يحيى جبران - محمد الناهيري
عبد الإله حفيظي - مروان سعدان
إسماعيل الحداد - وليد الكرتي - أشرف بنشرقي
كريم البركاوي

Comments